صفحة سياسة الاسترجاع

سياسة الاستبدال أو الاسترجاع :


في حالة رغبتكم في طلب استبدال او استرجاع منتج فإن جميع حالات الاستبدال أو الاسترجاع تطبق حصرا في حال كانت المنتجات في حالتها الأصلية وسليمة وغير معدلة أو مستخدمة او مفتوحة او فقدت تغليفها الاصلي وتكون مستوفية للمعايير المذكورة في سياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بشركة بن عمار التجارية


العمل بالشروط التالية :  


  • يشترط تقديم الطلب خلال الفترة المحددة للاستبدال والاسترجاع المحددة بثلاثة أيام فقط من استلام الطلب


  • إبقاء المنتج المراد استبداله او استرجاعه سليما وبحالته الأصلية


  • يشترط عدم فتح المنتج نهائيا او استخدامه او تلف تغليف المصنع


  • إبقاء العلبة الخاصة بالمنتج او كرتونة التغليف سليمة وبحالتها الاصلية وذلك للحفاظ على سلامة المنتج من التلف بالشحن


  • في حالة العروض والهدايا يجب استبدال او استرجاع باقة العرض كاملة والهدايا الملحقة يجب استرجاعها مغلفة بحالتها الاصلية


  • منتجات الزيوت العطرية والدهن غير قابلة للاستبدال او الاسترجاع للحفاظ على السلامة العامة


  • عدم العبث او اتلاف الاكواد والأرقام التسلسلية للمنتج والحرص على بقائها بحالتها الاصلية


  • رسوم الشحن ورسوم التوصيل تخصم من القيمة المستردة للعميل بما في ذلك حالة الشحن المجاني ان وجد


  • مدة الضمان سنتين على جميع الأجهزة الكهربائية ويغطي الأجزاء الداخلية للأجهزة فقط


  • الضمان لايشمل سوء الإستخدام والكسور الخارجية للأجهزة


  • يشمل الضمان الكسور على الأجهزة في أول ثلاث أيام من استلام الطلب


  • لنا الحق برفض استبدال او ترجيع المنتجات التي لا تستوفي الشروط الموضحة بسياسة الاستبدال والاسترجاع وعلية سيتم ارجاعها للعميل متحملا رسوم الشحن مرة أخرى


استعادة اموالك بعد الموافقة على عملية الاسترجاع او الاستبدال وفقا لسياسة المتجر :


  • اذا تمت عملية الشراء بواسطة بطاقة الائتمان او بطاقة مدى الخاصة بك سيتم إرجاع المبلغ الى وسيلة الدفع الالكترونية التي قمت بالدفع من خلالها خلال عشرون يوما عمل او اكثر في حال الظروف الغير اعتيادية او سياسة الجهة المالية (البنك) الخاصة بك


  •  إذا تمت عملية عملية الشراء بواسطة الدفع عند الاستلام ترد قيمة الطلب عبر حوالة بنكية لحسابكم الخاص خلال خمسة عشر يوم عمل


نحتفظ بحق الغاء الطلب للأسباب التالية :


  • رفض/عدم قبول عملية الدفع الالكتروني


  • إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل غير صحيح او معلومات الاتصال خاطئة او لعدم القدرة للوصول للعميل


  • عدم توفر المنتج في الوقت الحالي